«المصرية للتأمين التعاوني» تستهدف 60 مليون جنيه أرباح خلال العام المالي الجاري

أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية

 كشف أنور ذكري، العضو المنتدب للجمعية المصرية للتأمين التعاوني “CIS“، عن استهداف الجمعية تحقيق 60 مليون جنيه أرباح خلال العام المالي الجاري 2018 – 2019.

 وأوضح ذكري في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد”، أن الجمعية تستهدف زيادة محفظة الأقساط إلى 300 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2018/2019، بمعدل نمو مستهدف يصل إلى 12%.

 وأشار إلى أن الجمعية تعمل على تحقيق معدلات نمو متزايدة سنوياً وفقاً لسياسة إكتتابية وتسويقية واضحة، بجانب العمل على استحداث منتجات جديدة والعمل على استعادة التعامل مع بعض البنوك والعملاء السابقين، بالإضافة إلى تنويع محفظة أقساط الجمعية حتى لا يصبح الإعتماد على فروع الضمان فقط.

 وتابع: “قمنا بتجديد إتفاقيات إعادة التأمين للعام الجاري بشروط متميزة سواء في الإتفاقيات النسبية المتمثلة في الحصة النسبية أو إتفاقيات الفائض أو الحساب المشترك، وذلك مع معيدي تأمين معتمدين لدى الهيئة العامة للرقابة المالية حاصلين على تصنيف إئتماني مرتفع”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>