«المركزي» يوافق علي تغير الاسم التجاري لـ «التنمية الصناعية» .. والبنك يغير مقره الرئيسى

بنك التنمية الصناعية

قال ماجد فهمى، رئيس بنك التنمية الصناعية، أن البنك المركزي وافق علي تغير الأسم التجاري للبنك من بنك التنمية الصناعية والعمال الى بنك التنمية الصناعية فقط.

أضاف فى تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن البنك قام بتغير مقره الرئيسى من مقر الجلاء الى مقر أخر بكيرو سنتر، موضحا أن البنك سينتقل لمقره الجديد بالعاصمة الإدارية خلال السنوات المقبلة.

أشار الى أن البنك أنتهى من تغير اسمه التجاري الجديد بالسجل التجاري بجانب قيامه فى الوقت الحالي بتغير اللوجو الخاص بالبنك بالفروع والمقر الرئيسى.

واعتمدت الجمعية العمومية لبنك التنمية الصناعية الميزانية والقوائم المالية عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017 وصدّق المساهمون على تقرير مجلس الإدارة فيما يخص كافة الأعمال وكل التطورات التي شهدها البنك خلال السنة الماضية ، والتي أظهرت تحقيق معدلات نمو وربحية هي الأعلى في تاريخه .

و أظهرت النتائج ارتفاع المركز المالي للبنك إلى 20 مليار جنيه مقابل 8.6 مليار في 2016 بزيادة قدرها 11.4 مليار ومعدّل نمو 132% .

و بلغ إجمالي القروض والتسهيلات للعملاء 7.6 مليار جنيه مقابل5.9 مليار في 2016 بزيادة قدرها 1.7 مليار ومعدل نمو 29%، وبلغت المحفظة المنتظمة 6.2 مليار جنيه مقابل 4.5 مليار في 2016 بزيادة قدرها 1.7 مليار ومعدل نمو 38%.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>