“التنمية الصناعية” تتوصل لاتفاق مع البيئة والسلامة المهنية لتسهيل استخراج رخص التشغيل خلال الشهر الجاري

عماد رأفت نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ،

كشف المهندس عماد رأفت نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية ، أنه جاري حاليا التوصل إلى اتفاق مع وزارة البيئة والصحة والسلامة المهنية بشأن كيفية تيسير منح رخص التشغيل.

وتوقع في تصريحات خاصة لأموال الغد على هامش لقاء الهيئة مع غرفة الاخشاب، أن يتم توقيع بروتوكول تعاون مع تلك الجهتين خلال الشهر الجاري، مشيرا إلى أن البروتوكول يستهدف توحيد الاجراءات الخاصة برخص التشغيل واستغلال الطاقات البشرية الموجودة من أجل عملية التيسير على المستثمر.
وأضاف رافت أن التعاون بين تلك الجهات سوف يكون بشأن الاصدار الجديد والمتابعة والتفتيش، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء وتوقيع بروتوكول مع الحماية المدنية و الصحة العامة.
ولفت إلى أن الهيئة تعمل حاليا على التشغيل التجريبي لعملية ميكنة خدمتي الرخصة والسجل الصناعي والتدريب عليهم وسيتم خلال الشهر الجاري ايضا التشغيل التجريبي لميكنة رخصة المباني، مشيرا إلى أن عملية الميكنة في غاية الصعوبة في ظل تعدد المراحل الخاصة بها وتحتاج إلى وقت طويل للانتهاء منها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>