عمومية «بالم هيلز» تناقش زيادة رأس المال المرخص إلى 10 مليار جنيه.. اليوم

بالم هيلز

بالم هيلز- صورة ارشيفية

تعقد شركة بالم هيلز للتعمير، اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة اليوم الخميس الموافق 6 سبتمبر، لمناقشة اعتماد تقرير مجلس الإدارة بشأن أسباب ومبرارات زيادة رأسمال الشركة المرخص به والمصدر بناء على دراسة الجدوى المعدة من جانب قسم إدارة المحفظة العقاري بشأن المشروعات المزمع استخدام زيادة رأسمال الشركة في تمويلها.

وستنظر عمومية الشركة في زيادة رأس مال الشركة المرخص به من 6 مليار جنيه إلى 10 مليار جنيه، وزيادة رأس مال المصدر بزيادة نقدية قدرها 1.53 مليار جنيه عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة بالقيمة الأسمة للسهم البالغة 2 جنيه كل بنسبة مساهمته في رأس المال.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق بداية الشهر الجاري، على زيادة رأس المال المرخص به من 6 إلى 10 مليارت جنيه، وزيادة رأس المال المصدر من 4.6 مليار جنيه إلى 6.15 مليار جنيه بزيادة 1.53 مليار جنيه.

ووافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، يوم 6 أغسطس الماضي، على نشر تقرير إفصاح شركة بالم هيلز بغرض السير في إجراءات زيادة راس المال المصدر للشركة.

والزيادة عن طريق دعوة قدامى المساهمين للإكتتاب من خلال اصدار 769.6 مليون سهم بقيمة أسمية 2 جنيه للسهم بالإضافة إلى مصاريف اصدار.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>