بنك الاستثمار العربي يطرح مناقصة بين شركات التأمين لتغطية العاملين طبياً

بنك الاستثمار العربي

بنك الاستثمار العربي

طرح بنك الاستثمار العربي مناقصة عامة بين شركات التأمين العاملة بالسوق لتوفير تغطية التأمين الطبي للعاملين بالبنك وأسرهم.

وكشفت مصادر مطلعة وثيقة الصلة بالمناقصة، أن الوثيقة تتضمن تغطية العلاج الداخلي بالمستشفيات، بجانب علاج الأسنان، والولادة والحالات الحرجة، بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل أيضاً تغطية تكاليف أدوية الأمراض المزمنة، معامل التحاليل والأشعة، بجانب كشف عيادات الأطباء، بالإضافة إلى تغطية تكلفة الإقامة بالمستشفيات.

وأوضحت أن استثناءات الوثيقة تضم علاج وتحاليل مرض الإيدز، بجانب عمليات نقل وزراعة الأعضاء، وكذلك علاج التجميل وتشخيص العيوب، بالإضافة إلى استثناء علاج الإدمان والحالات الناشئة عنه.

وتابعت: “من المنتظر أن تشهد المناقصة منافسة بين أغلبية شركات التأمين وشركات الرعاية الصحية بالسوق خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر الإعلان عن الشركات المقدمة للمناقصة خلال الأيام القليلة المقبلة”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>