«إثمار» تؤكد أهمية نظام «CRM» لمواكبة تطورات السوق العقاري وزيادة المبيعات بالقطاع

محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار للتكنولوجيا العقارية

محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لشركة إثمار للتكنولوجيا العقارية

قدمت إدارة التطوير بشركة إثمار للتكنولجيا العقارية محاضرة لطلاب الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولجيا خاصة بأهمية تطبيق وأستخدامات الـ CRM، والخاصة بإدارة علاقات العملاء، يأتى هذا فى إطار الدور المجتمعى للشركة والذى تسعى لتعزيزه خلال المرحلة المقبلة.

وأشارت الشركة في بيان لها، أن تكنولوجيا الـ(CRM)، هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين ، فيما تستهدف استخدامات التطبيق تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء ، من أجل دفع نمو المبيعات فى القطاع العقارى لأقصى الدرجات.

من جانبه شارك في المحاضرة محمد السكرواي مدير التطوير بشركة إثمار، ، والذى شدد بدوره خلال المحاضرة  علي أهمية البرنامج للشركات العقارية والمطورين والسطاء العقاريين، مضيفاً إلى أن “إثمار” تعمل علي مواكبة متطلبات السوق العقاري في عدة مجالات تصب في صالح القطاع.

و لفت السكراوي، إلى أنة بناءاً على خبرة شركة اثمار في التكنولوجيا وكيفية استخدامها في خدمة السوق العقاري في مصر، ستكشف “اثمار” عن خدمة جديدة مبتكرة في الlead generation يوم 15 سبتمبر في فاعلية ProNetwork، بحضور نخبة من اكبر المتخصصين والرواد بشركات العقارات في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>