وادي دجلة العقارية توقع عقود بـ 1.1 مليار جديدة بمشروع «نيوبلس المستقبل»

ماجد حلمي

تعاقدت شركة “وادي دجلة للتنمية العقارية” مع شركتي البحر المتوسط للمقاولات وكندز جروب للمقاولات لتنفيذ أعمال جديدة بمشروع نيوبلس بمدينة المستقبل، بحجم تعاقدات بلغ 1.150 مليار جنيه، بهدف الاسراع بمعدلات تنفيذ المشروع.

قال ماجد حلمي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن شركة إيجي كونست للمقاولات تتولى حاليا تنفيذ 51 عمارة سكنية بالمشروع، موضحا أن التعاقد الجديد ياضمن تتفيذ شركة البحر المتوسط أعمال  الهياكل الخرسانية لعدد 60 عمارة سكنية بالمشروع، كما تتولى  شركة ” كندر جروب” تنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية لعدد 80 عمارة سكنية بالمشروع.

وأشار إلى أن هذه التعاقدات الضخمة التي أبرمتها الشركة تأتى في إطار خطة الشركة لتقديم أعلى جودة ممكنة لبناء مشروع ” نيوبوليس” الذي يعد أحد أكبر مشاريع الشركة ويقع على مساحة 2.5 مليون متر مربع، كما أنه يستوعب نحو 15 ألف وحدة سكنية، باستثمارات 13 مليار جنيه مصري، وإيرادات متوقعة تبلغ 20 مليار جنيه مصري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>