مدير التطوير بكوليرز انترناشيونال: المنظومة الصحية المصرية تعاني تراجعا 

قال منصور أحمد، مدير التطوير بكوليرز انترناشيونال ، ان المنظومة الصحية المصرية تواجه تراجعا في نقص الخدمات الثحية كما وجودة فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية للقطاع وخدماته الأساسية.
أضاف خلال فعاليات اليوم الثاني بمؤتمر اليورومني، أن، مصر لديها تنوع في النظام الصحي يرتكز على تنوع مقدمي الخدمة بين القطاعين العام والخاص، مشيرا إلى أن مصر كاه بها 2062 مستشفى بإجمالي 131 ألف سرير، يمتلك القطاع الحكومي وشبه الحكومي منها نحو 75 ألف سرير ب 268 مستشفى.
اشار إلى القطاع الخاص يضيف عليهم  41 ألف سرير، موضحا ان القطاع الحكومي يمتلك 68٪ من عدد المستشفيات بمصر.
قال أن المنتجعات في البحر الأحمر، تواصل الانتفاع من تحسن الحالة الأمنية فى البلاد خلال الفترة الأخيرة ومن مواصلة تدفق الرحلات القادمة من الأسواق المصدرة التقليدية، وعلى غرار الغردقة تستفيد شرم الشيخ من مواصلة الرحلات القادمة من الأسواق المصدرة التى تؤدى إلى ارتفاع الطلب من السياحة الدولية.

أكد أن نظام الشراكة بين الدولة والمطورين العقاريين يضمن أعلى كفاءة لاستغلال الأراضي المتوفرة، بالإضافة للاسراع بمعدلات التنمية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>