انطلاق فعاليات معرض آسيا فروت لوجيستيكا بمشاركة 43 شركة مصرية اليوم

انطلقت اليوم فعاليات معرض آسيا فروت لوجيستيكا للحاصلات الزراعية الذي يقام بمدينة  هونج كونج بجمهورية الصين الشعبية فى الفترة من 5 الى 7 سبتمبر الجاري.

وأوضحت هيئة تنمية الصادرات أن مصر تشارك في معرض بنحو 43 شركة على مساحة 708متر مربع، مشيرة إلى أن تلك المشاركة تأتي تنفيذا لخطة المعارض الدولية لعام 2018/2019 وتماشياً مع خطة وزارة التجارة و الصناعة لمضاعفة الصادرات المصرية والنفاذ الى الاسواق العالمية .

وأكدت أن معرض أسيا فروت لوجيستيكا يعد أكبر معرض دولي للحاصلات الزراعية فى منطقة شرق أسيا ، ويشارك في دورته الـ 12 الحالية  اكثر من 800 عارض من 43 دولة وبلغ عدد الاجنحة الدولية 16 جناح.

وأضافت الهيئة أن المعرض يقدم  فرص واعدة لدخول الحاصلات الزراعية المصرية الى السوق الأسيوي الذى يعد من أكبر الأسواق الواعدة فى هذا المجال.

وأشارت إلى أنه بالتنسيق مع مكتب التمثيل التجاري بشنغهاي تم دعوة المستوردين الصينين لزيارة الجناح المصري، بالإضافة إلى مشاركة الدراسات التسويقية وقوائم كبار المستوردين بالسوق الصيني مع الشركات المصرية المشاركة بالمعرض للتعرف على متطلبات السوق الأسيوي والترتيب لعقد لقاءات ثنائية خلال فعاليات المعرض

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>