التعمير للتمويل العقاري توقع عقدا مع «زكى هاشم للاستشارات» لتسجيل ورهن وحدات الإسكان الاجتماعى

حسن حسين، رئيس شركة التعمير للتمويل العقاري –الأولي

حسن حسين، رئيس شركة التعمير للتمويل العقاري –الأولي

 وقعت شركة التعمير للتمويل العقاري الاولى عقدا مع مكتب الدكتور زكي هاشم للاستشارات القانونية بغرض تسجيل ورهن وحدات الإسكان الاجتماعى، وذلك في إطار خطة شركة الأولى للتوسع بنشاط تمويل وحدات الإسكان الاجتماعى لمتوسطى ومحدودى الدخل ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري.

 حضر التوقيع حسن حسين ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة التعمير للتمويل العقاري الاولى ، والدكتور ياسر زكى هاشم الشريك التنفيذي لمكتب د.زكى هاشم للاستشارات القانونية ، و مها عبد الرازق مساعد العضو المنتدب بشركة التعمير للتمويل العقاري الاولى.

 أكد حسن حسين، رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري الاولى ، ان التعاون المستهدف مع مكتب الدكتور زكي هاشم للاستشارات القانونية بموجب العقد الموقع اليوم يأتي في إطار خطة الشركة التوسعية فى تمويل عدد ضخم من وحدات الإسكان الاجتماعى لمتوسطى ومحدودى الدخل وفقا لمبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري ، موضحا أن الشركة لديها خطة طموحة لمضاعفة عدد الوحدات المستهدف تمويلها وفقا للمبادرة.

 أضاف أن الشركة تسعى في إطار خطتها لزيادة نسب تمويل وحدات الإسكان الاجتماعى لمتوسطى ومحدودى الدخل أن تتعاون مع عدد من المكاتب القانونية والجهات المعنية للاستفادة بأنشطتها بالسوق.

 وأشار ياسر زكى هاشم الشريك التنفيذي لمكتب زكى هاشم للاستشارات القانونية ، الى أن التعاقد الموقع مع شركة الأولى سيتم بموجبه القيام بمهام التسجيل للوحدات السكنيه المستهدفة والتى ستقوم شركة الأولى بتمويل عملائها ، موضحا أنه لا يوجد عدد محدد من الوحدات المتفق عليها حتى الآن، حيث يعد العقد الموقع خطوة جيدة للتعاون مع شركة الأولى وقابل للتجديد.

  لفت إلى أن شركة الأولى تتبنى برنامجا طموحا لدعم مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري وتحقيق أقصى استفادة من المبادرة في تمويل عدد كبير من الوحدات السكنية، مضيفا أن المكتب سيتولى القيام بأعمال التسجيلات ودراسة العقود للوحدات وتحديد الاتفاقات مع الجهات المعنية، حيث يقوم المكتب بترتيب الاتفاقيات بين البنك الممول للوحدة والعميل والهيئة المختصة بالمشروع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>