الأولى للتمويل العقاري تستهدف تمويل 500 وحدة بالإسكان الاجتماعي شهريا ضمن مبادرة المركزي

مها عبد الرازق، مساعد رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري "الاولي

مها عبد الرازق، مساعد رئيس مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري "الاولي

كشفت مها عبد الرازق، مساعد العضو المنتدب بشركة التعمير للتمويل العقاري “الأولى”، عن استهداف الشركة الوصول بإجمالي عدد الوحدات التى يتم تمويلها بمشروع الاسكان الاجتماعي ضمن مبادرة المركزي للتمويل العقاري إلى نحو ٤٠٠ الى ٥٠٠ وحدة شهريا لصالح فئات متوسطى ومحدودى الدخل.

 أضافت أن الأولى للتمويل العقاري تسعى في إطار خطتها لزيادة عدد الوحدات التى يتم تمويلها لصالح فئات متوسطى ومحدودى الدخل إلى توسعة التعاون مع عدد من الجهات المعنية بالسوق، وزيادة عدد المساهمين معها في النشاط.

 أشارت إلى انه بموجب العقد الموقع مع مكتب الدكتور زكي هاشم للاستشارات القانونية ستتمكن الشركة من التوسع ومضاعفة عدد الوحدات الممولة خلال الفترة المقبلة.

 من جانبه، قال محمد محمود، المسئول القانونى بمكتب الدكتور زكي هاشم للاستشارات القانونية، انه وفقا للعقد الموقع مع المكتب للقيام بأعمال التسجيلات للوحدات السكنيه ودراسة العقود مع الجهات المختصة لم يتم تحديد أو رصد عدد محدد من الوحدات التى سيتم تسجيلها والعمل عليها مع شركة الأولى.

 وتوقع أن تتجاوز عدد الوحدات السكنية المتعامل عليها بالدراسة والتسجيل خلال الفترة المقبلة ما يزيد عن ١٠٠٠ وحدة سكنية لشرائح متوسطى ومحدودى الدخل بالاسكان الاجتماعي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>