«مكسيم للاستثمار» تطلق 500 وحدة جديدة بمشروع  «THE CANYON » الشهر الجاري

عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للاستثمار العقاري

عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم للاستثمار العقاري

 تعتزم شركة مكسيم للاستثمار العقاري إطلاق مرحلة جديدة بمشروع «THE CANYON » ، تمثل المرحلة الثانية بالمشروع، وتتضمن 500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

 قال عمرو محسن، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع بالمرحلة الثانية ضمن مشروع ” المستقبل سيتي” بمدينة القاهرة الجديدة، وهو كومباوند سكني متكامل يقع على مساحة 200 فدان، يتضمن وحدات بمساحات تتراوح بين 78 و 260 متر، على أن يبدأ تسليم الوحدات بحلول 2022.

 أضاف في تصريحات خاصة، أنه جار استخراج القرار الوزاري الخاص بالمشروع، على أن يبدأ تنفيذه العام المقبل، وخاصة مع ضرورة تقليل الفترة الزمنية بين البيع والتنفيذ لتجنب المخاطرة الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ المستمرة، موضحًا أن شركته تقدم أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع القدرات الشرائية للعملاء، والتي تصل إلى 8 أعوام.

 أكد على ضرورة تسلح المطور الجاد بالدراسات والخبرة اللازمة لمعرفة احتياجات الشريحة المستهدفة، والمناطق التي تحتاج للسكن بها، ومتوسط الأسعار التي تضمن تنفيذ وحدة سكنية قابلة للتسويق تتناسب مع القدرة الشرائية للشريحة السكنية المستهدفة، بالإضافة إلى معرفة أنظمة السداد المثلى التي تجذب العملاء دون أن تخل بالتدفقات النقدية المطلوبة لتنفيذ المشروع، وغير ذلك من العناصر التي تمكن المطور من البقاء والمنافسة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>