النصر للأعمال المدنية: تسليم 5 مشروعات للبنية التحتية بـ 120 مليون جنيه نهاية العام

صورة ارشيفية

 تعتزم شركة النصر للأعمال المدنية الإنتهاء من تسليم 5 مشروعات للبنية التحتية بالمحافظات خلال الثلاثة أشهر المقبلة ، ضمن خطتها للإنتهاء من تسليم المشروعات المؤجلة بعقود قديمة مع عدة جهات بالدولة.

 أكد المهندس هانى حماد، رئيس مجلس الإدارة، أن خطة الشركة تركز بالأساس على سرعة تسليم المشروعات المؤجلة والتى تمثل عبئا على عاتق الشركة ويجب الإنتهاء منها خلال فترة زمنية وجيزة وتوفير سيولة مالية لإنهائها، موضحا أن غالبية المشروعات المتراكمة هى عبارة عن أعمال لتنفيذ محطات للمياه وشبكات للصرف الصحى بمناطق مختلفة بالدولة.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة تُخطط لزيادة حجم أعمالها الكلية والتخلص من تركة المشروعات المتقادمة والتعجيل بتسليمها نهائيا، بالاضافة إلى التنافس على مشروعات جديدة للبنية التحتية وخاصة المطروحة بتمويل من البنك الدولى لتنفيذ شبكات للصرف الصحى ومحطات لمياه الشرب ومحطات للمعالجة بعدد من القرى خلال العام الحالى.

 أشار إلى أن الشركة تقترب خلال الشهرين المقبلين من تسليم مشروعا ضخما للمرافق المتكاملة بمدينة 6 أكتوبر، يجرى تنفيذه لصالح شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بقيمة تبلغ 55 مليون جنيه ، ويشمل تنفيذ شبكة للمياه وخطوط للصرف الصحى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>