المصرية للتمويل العقاري تحصل على رخصة نشاط التأجير التمويلي

رفيق إلياس، العضو المنتدب للشركة المصرية للتمويل العقاري

رفيق إلياس، العضو المنتدب للشركة المصرية للتمويل العقاري

 قال رفيق إلياس، العضو المنتدب للشركة المصرية للتمويل العقاري ، ان هيئة الرقابة المالية منحت شركته رخصة نشاط التأجير التمويلي، كأحد الأنشطة الداخلية التي تقوم بها الشركة.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة الشركة لزيادة كفاءة العمليات وتقديم أحد الخدمات التمويلية غير المصرفية للعملاء، بالإضافة إلى التنوع في أنشطة وخدمات الشركة، موضحًا أنه جار إعادة ترتيب أوضاع شركته الداخلية لبدء مفاوضات مع كيانات تسعى للحصول على تأجير تمويلي، على أن يتم الإعلان عنها بمجرد الوصول لاتفاقيات نهائية.

 أشار إلى أنه من المتوقع القيام بأول تمويل ضمن هذا النشاط قبل نهاية العام الجاري.

أوضح أن شركته حققت تمويلات بقيمة 50 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، وتستهدف الوصول بها لـ 100 مليون جنيه بنهاية العام.

وأكد أنه منذ ارتفاع أسعار العقارات عقب قرار تحرير سعر الصرف كان هذا هو التوقيت الأنسب لتكاتف القوى من أجل إعادة إحياء نشاط التمويل العقاري، والذي يساند العميل للحصول على وحدته، ويتولى تمويل المطور العقاري، كما يتم تشغيل هذا القطاع الحيوي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>