التصديري للغزل والمنسوجات ينظم ورشة عمل “انضم الى مُجتمع المصدرين”.. الاحد المقبل

ينظم المجلس التصديري للغزل والمنسوجات “الأحد” المقبل الدورة الثانية من ورشة عمل بعنوان  “انضم الى مُجتمع المصدرين” بمقر المجلس التصديري للغزل و المنسوجات وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والشركة المصرية لضمان الصادرات وبنك QNB الأهلي.

و أوضح المجلس  أن ورشة العمل تهدف الى  دعوة كافة المصانع العاملة بالقطاع للتعرف على آلية التصدير الى الخارج من حيث الإجراءات المستندية للتصدير والمعاملات والحلول البنكية والخدمات التمويلية للمصدرين والخدمات الترويجية والمعلوماتية المقدمة من المجالس التصديرية بالإضافة الى خدمات ضمان مخاطر الصادرات وغيرها من الموضوعات المتعلقة بتصدير منتجات الغزل و المنسوجات.

وأكد  حرصه  على تنفيذ الأنشطة التى تتماشى مع جهود الدولة الحالية لتعزيز الاقتصاد القومي و زيادة الصادرات الصناعية و ضم المزيد من المصانع المصرية الى المُجتمع التصديري من خلال توفير الخدمات والمعلومات الداعمة لتوجيه المنتج المصري الى التواجد بالأسواق الخارجية.

ولفت المجلس إلى أن المجالس التصديرية قامت بإصدار العدد الأول من النشرة الدورية للمجالس التصديرية من أجل توفير دليل شامل يسهم فى رسم خريطة الصادرات المصرية و التعريف بالخدمات والانشطة المتاحة فى خطط المجالس التصديرية بمختلف قطاعاتها وصولاً الى زيادة الكوادر التصديرية و ضم المصدرين الجُدد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>