«APG» توقع عقد  إنشاء مبني كلية الهندسة بجامعة الاهرام الكندية بتكلفة 150 مليون جنيه

وقعت مجموعة العمارة والتخطيط  – APG ، عقد تصميم والاشراف علي تنفيذ مبني كلية الهندسة التابع لجامعة الاهرام الكندية بمدينة السادس من اكتوبر، بتكلفة استثمارية 150 مليون جنيه.

 قال المهندس محمد حسن، مدير فرع المجموعة بمصر، أن فترة التنفيذ تمتد لـ18 شهرًا، مشيرا إلي أن المجموعة بدأت في الإشراف والتنفيذ للمبني الجديد، حيث يتضمن مبني كلية الهندسة بجامعة الاهرام الكندية  قاعات محاضرات ومعامل، كما يتم تنفيذ المشروع وفقا للاشتراطات ومواصفات البناء الحديث باستخدام أفضل الخامات الانشائية الصديقة للبيئة.

 أضاف في تصريحات خاصة، أنه سيتم الاعتماد على مواد صديقة للبيئة بنسبة 60 % بالمشروع بهدف تقليل الاعتماد على مصادر الطاقة التقليدية والاعتماد على مواد بديلة، على أن يبدأ تنفيذ المشروع خلال شهر.

 قال أنه تم تسليم المقر الرئيسي لبنك الإتحاد الوطني بمنطقة المهندسين، بتكلفة إجمالية 160 مليون جنيه، والذي تم تنفيذه بنظام العمارة الخضراء، كما يجري تصميم والإشراف على تنفيذ سفارة الكويت بالعاصمة السودانية الخرطوم، لصالح وزارة الخارجية الكويتية، بإجمالي تكلفة بنحو 187 مليون جنيه، يتم تنفيذها خلال عام.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>