مصر لتأمينات الحياة تتلقى عرضاً من أحد البنوك لتسويق منتج “أمان المصريين”

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة

كشف الدكتور أحمد عبدالعزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر لتأمينات الحياة ، عن تلقي شركته طلباً من أحد البنوك العاملة بالسوق للإنضمام لقائمة المصارف التى تصدر شهادة “أمان المصريين”.

وكانت 4 بنوك حكومية تضم الأهلي ومصر والقاهرة والزراعي المصري، اطلقت شهادة أمان المصريين خلال مارس الماضي بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتقديم التغطية التأمينيه لحاملي الشهادة ضد خطر الوفاة الطبيعية أو الوفاة بحادث.

وأضاف عبدالعزيز في تصريحات خاصة؛ أن البنك يجري دراسة حاليا للوقوف على الآلية النهائية للمساهمة في هذه المبادرة، رافضاً الإفصاح عن بيانات البنك قبل الإتفاق النهائي.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تحصيل محفظة أقساط بقيمة 100 مليون جنيه من شهادة أمان المصريين حتى الآن، متوقعاً مضاعفة هذه الحصيلة خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وتابع : “نهدف من خلال هذا المنتج توفير التغطية التأمينية لشرائح جديدة من العملاء بجانب تحقيق الشمول المالي، وتوفير تغطية تأمينية أو معاشًا شهريًا يصرف من شركة التأمين وليس من خلال البنك في حالة الوفاة بحادث أو الوفاة الطبيعة وفقًا لقيمة الشهادة، وتبلغ نسبة الفائدة على الشهادة 16% سنويًا، ويتم تحويل جزء من هذه الفائدة لسداد القسط التأميني بما يعادل 4 جنيهات شهرياً”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>