مايكروسوفت تكشف عن تحديث ويندوز 10 فى أكتوبر المقبل

مايكروسوفت - ويندوز 10

مايكروسوفت - ويندوز 10

أعلنت شركة مايكروسوفت رسميا عن اسم التحديث الرئيسى المقبل لنظام التشغيل ويندوز 10 اليوم، والذى كان يعرف فى السابق بالاسم الكودى Redstone 5، حيث كشفت الشركة أن التحديث سيحمل اسم “Windows 10 October 2018 Update”، وهو ما يعنى أنه سيصل فى وقت ما خلال شهر أكتوبر.

ووفقا لما نشره موقع The verge الأمريكى، فسيتضمن التحديد عددا من المميزات الجديدة للأجهزة بما فى ذلك حافظة قصاصات الصور أو cloud clipboard، والتى يتم مزامنتها عبر الأجهزة، وتطبيق الوضع الليلى على File Explorer، وأداة قص محدثة، فضلا عن إدخال تحسينات على Microsoft Edge، ومعلومات الأداء فى شريط ألعاب إكس بوكس.

وتتبع تسمية مايكروسوفت تحديث Windows 10 April 2018 الذى تم إصداره فى وقت سابق من هذا العام، فيما يتوقع أن تستكمل مايكروسوفت تطوير تحديث أكتوبر بحلول نهاية سبتمبر، ويجب أن يكون متاحا لمطورى ويندوز فى مطلع أكتوبر، ثم سيجرى إطلاقه بعد ذلك للمستخدمين العاديين.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>