وزارة الإسكان تشارك بجناح في معرض «سيتي سكيب دبي» الشهر المقبل بمشاركة 10 من كبار المطورين العقاريين

مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

كشف مصدر مسئول في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن مشاركة الوزارة بجناح في معرض سيتي سكيب بإمارة دبي، والمقرر عقده  أكتوبر المقبل، وذلك بمشاركة 10 من كبريات شركات الاستثمار العقاري بالسوق المحلية، أبرزهم؛ بالم هيلز للتعمير، وتطوير مصر، والأهلي للتنمية العقارية.

أضاف في تصريحات خاصة، أن هذا المعرض سيكون التطبيق الأول لمذكرة التفاهم التي وقعتها وزارة الإسكان مع مجموعة سيتي سكيب العالمية، لتشارك الوزارة بجناح دائم في كافة المعارض التي تنظمها سيتي سكيب بالخارج، على أن يتضمن هذا الجناح عدد من الشركات المصرية التي توافق عليها الوزارة، كما تتولى الوزارة عرض فرصها الاستثمارية المتاحة على المطورين المهتمين خلال تلك المعارض.

أوضح أن مساحة الجناح تبلغ 2000 متر مربع، كما تم منح الوزارة خصمًا بنسبة 20 % من قبل مجموعة سيتي سكيب بمناسبة مشاركتها لأول مرة.

أشار إلى تركيز الوزارة على اختيار الشركات ذات المصداقية وسابقة الأعمال والسمعة المتميزة بالسوق العقارية، كما تأتي هذا الخطة في إطار خطة الوزارة لدعم ملف تصدير العقار للخارج ومساندة الشركات العقارية في الوصول لقاعدة أكبر من العملاء، وهي الخطوة التي تأتي عقب موافقة وزارة الداخلية على منح الإقامة مقابل شراء عقار.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>