محافظ البحر الأحمر: 20 مليار جنيه تكلفة مشروعات البنية التحتية بالمحافظة

اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر

 قال محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله ، إن مشروعات البنية التحتية بمختلف مدن المحافظة تم تنفيذها بإجمالي تكلفة 20 مليار جنيه .

 وأضاف قال المحافظ – خلال استقباله اليوم الأحد، لشباب المحافظة لتقديم التهنئة بتجديد الثقة فيه واستمراره محافظا – أن مدن جنوب البحر الأحمر شهدت إقامة العديد من المشروعات في مختلف المجالات خلال الفترة الماضية .. مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال عدد من المشروعات القومية بكافة مدن المحافظة.

وأوضح أن ما تم تنفيذه من مشروعات التنمية علي أرض المحافظة جاء نتيجة تضافر الجهود وتعاون كافة الجهات، مشيرا إلى أهمية استمرار المشاركة المجتمعية والمبادرات الشبابية في كافة المشروعات وأعمال التجميل بمختلف مدن المحافظة ..مؤكدا أن الشباب هم مستقبل الأمة .

من جانبهم أعرب الشباب عن سعادته باستمراره محافظا موجهين الشكر على ما تم إنجازه من مشروعات منها محطة اليسر لتحلية المياه وممشى شارع شيري السياحي والممشي السياحي بطريق النصر .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>