«إمباير للتطوير» تطلق المرحلة الأولى بمشروع الساحل الشمالي بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه

أطلقت شركة إمباير للتطوير العقاري المرحلة الأولى بمشروعها بالساحل الشمالي الشهر الجاري بمبيعات مستهدفة 250 مليون جنيه.

 قال كريم عبد العليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 27 فدان، وتقع المرحلة الأولى منه على نحو 10 أفدنة، وتضم نحو 300 وحدة بمساحات متنوعة، تتوقع الشركة تسويقها خلال وقت قياسي، نظرًا لارتفاع حجم الإقبال على المشروعات المنفذة بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى حجم التنمية التي تشهدها تلك المنطقة وتوفير الخدمات المتكاملة بها.

 أضاف في تصريحات خاصة، ان استثمارات المشروع تبلغ نحو 950 مليون جنيه، ويضم نحو 2400 وحدة سكنية، ويتم تنفيذه على 3 مراحل، على أن يبدأ التنفيذ خلال الربع الأخير من العام الجاري، بتمويل ذاتي، موضحًا أن الاقتراض البنكي قد يكون أحد الآليات التمويلية المستخدمة لتنفيذ المشروع.

واكد ان شركته تركزعلى تسويق المشروع بالسوق المحلية، خاصة مع استمرار قوة السوق العقارية نظرًا لاعتمادها على الطلب الحقيقي واستمرار النظر لها باعتبارها ملاذ آمن للاستثمار، متوقعًا زيادات سعرية تتراوح بين 15 و 20 % بالسوق بنهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>