أرسنال يسعى لمواصلة صحوته فى الدوري الإنجليزي أمام كارديف سيتى

يسعى أرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، لتحقيق فوزه الثانى على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز عندما يحل ضيفاً على كارديف سيتى فى الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب “كارديف سيتي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة “البريميرليج”.

وحصد أرسنال ثلاث نقاط من أصل 9 فى بطولة الدورى الإنجليزى، بعدما خسر أمام مانشستر سيتى وتشيلسى قبل أن يتغلب على وست هام يونايتد فى الجولة الماضية.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد الننى ورفاقه لتحقيق الفوز على كارديف سيتى الذى اكتفى بالحصول على نقطتين بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد وهدرسفيلد تاون المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي، فيما خسر أمام بورنموث بنتيجة 0 – 2.

كما يلتقى اليوم واتفورد مع توتنهام فى مواجهة من العيار الثقيل، بعدما تمكن الفريقان من تحقيق الفوز فى المباريات الثلاث بمسابقة الدورى الانجليزي، بينما يحل مانشستر يونايتد على بيرنلي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>