معهد التأمين بمصر يعلن تخريج الدفعة السابعة من دبلومة التأمين الطبي

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

احتفل معهد التأمين بمصر مساء أمس الأربعاء بتخريج الدفعة السابعة من دبلومة التأمين الطبي، وذلك بحضور عدد من قيادات السوق بمصر.

وحضر الاحتفال عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ورئيس المعهد، والدكتور عادل منير، الأمين العام للاتحاد الأفرو أسيوي والرئيس السابق للمعهد، وعلاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين والعضو المنتدب لشركة المجموعة العربية المصرية للتأمين، وعاطف الزيبق، العضو المنتدب لشركة الدلتا لتأمينات الحياة.

وكشف قطب عن توجه المعهد لتحويل الدراسة في دبلومة التأمين الطبي إلى اللغة الإنجليزية مما يؤهل الخرجين إلى اجتياز الشهادة الأمريكية، لافتاً إلى تخريج دفعة جديدة من دبلومة تأمينات الحياة، معتبرها من أقوى دبلومات المعهد حيث أنها تتبع شهادة CII الإنجليزية.

ومن جانبة قال علاء الزهيري إن سوق التأمين دائماً متجدد ويحتاج من العاملين به إلى التعرف على كل جديد من تغطيات ومنتجات يتم طرحها بالأسواق العالمية، مشيداً بدور المعهد في تثقيف العاملين بالقطاع وخلق كفاءات قادرة على مواكبة التطورات.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>