باندويت الأمريكية لتكنولوجيا المعلومات تفتتح مكتبًا في مصر

باسل الحلبي الرئيس التنفيذي لـ باندويت بمصر

باسل الحلبي الرئيس التنفيذي لـ باندويت بمصر

أعلنت شركة باندويت الأمريكية المتخصصة في توفير كابلات الألياف الضوئية وحلول الربط، وغرف الحوسبة السحابية عن قرارها لافتتاح مكتبًا لها في مصر تحت علامة تجارية باسم “ترايدنت”.

وقال باسل الحلبي الرئيس التنفيذي للشركة في مصر إن قرار الشركة للتواجد في السوق المصرية يرجع إلى النمو الهائل الذي تشهده السوق المصرية والمشروعات العملاقة التي ستعتمد على تكنولوجيا المعلومات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات خاصة على هامش افتتاح مقرها بمصر إنها ستوفر للسوق المصرية حزمة من الحلول المتطورة بناءً على خبرتها من العمل في الأسواق الخارجية مشيرًا إلى أن الشركة الأمريكية تعمل في 112 دولة حول العالم منذ أكثر من 60 عامًا.

وأكد على أنها تسعى من خلال المكتب المحلي للتعاون مع عدد كبير من الشركاء والمكاتب الاستشارية مثل ECG ومكتب شاكر للاستشارات وإدارة المشروعات، لافتًا إلى أنها عملت في السوق المصرية خلال الفترة الماضية عبر موردين أو مندوبين غير أن تواجدها الفعلي سيضيف  أكثر لكل من الشركة والسوق المحلية في الوقت نفسه.

وشدد الحلبي على أنها تعتزم إقامة مركزًا لنقل المعرفة العالمية حول أبرز ما توصلت إليه خدمات الربط وحلول كابلات الألياف الضوئية في مصر لنقل خبرتها العالمية إلى المهندسين المصريين، منوهًا إلى أن عدد الموظفين الحاليين بالشركة يبلغ 15 موظفًا كمرحلة أولية.

وأشار إلى أن المشروعات القومية العملاقة مثل الاستثمارات في مجال الطاقة ومنظومة تطوير التعليم وخطة إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة توفر فرصًا هائلة للاستثمار في مصر خاصة مع نية الحكومة للاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كافة المشروعات المطروحة.

وتطرق إلى مشروعات الشركة السابقة في السوق المحلية والتي شملت عدد من المشروعات في القطاع المصرفي مع البنك الأهلي المصري خلال فترات سابقة ودخولها في العديد من المشروعات المشتركة التي حددت رؤية أفضل عن السوق المصرية وعززت قرار الشركة الأم للتواجد بشكل فعلي في السوق المصرية وليس فقط من خلال وكلاء وموزعين محليين.

ونوه إلى أن باندويت لديها العديد من الشراكات مع مزودي الخدمات العالميين مثل سيسكو وديل وغيرها لربط مراكز البيانات الخاصة بها أو توفير البنية التحتية لها في مشروعاتها المحلية والعالمية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>