البورصة: فتح سوق الصفقات للشطب الاختياري لـ«القومية للأسمنت» 2سبتمبر

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قالت البورصة المصرية، إنه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة للشطب الاختياري لأسهم شركة القومية للأسمنت خلال الفترة من 2 سبتمبر المقبل وحتى 10 سبتمبر 2018، بواقع 15.19 جنيه للسهم.

وأكدت البورصة على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة(OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكود العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وعلى شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 10 سبتمبر المقبل على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وفي وقت سابق، وافقت لجنة قيد الأوراق المالية، اليوم، على سير شركة القومية للأسمنت في إجراءات الشطب الاختياري من جدول قيد الأوراق المالية المصريةأسهم – بعد تنفيذ عملية شراء الشركة لأسهم المساهمين المتضررين بما فيهم المعترضين.

ويبلغ رأسمال الشركة 206 ملايين جنيه، موزعاً على 103 ملايين سهم، بقيمة اسمية 2 جنيه للسهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>