«لاند مارك للتنمية» تنفذ جزء تجاري بمشروع «ليان» باستثمارات مليار جنيه

مول تجاري - ارشيفية

أكد مصدر مسئول بشركة لاند مارك للتنمية العقارية –إحدى شركات الأهلي صبور للتنمية العقارية-، عن بدء تنفيذ الجزء التجاري بمشروع “ليان” باستثمارات مليار جنيه، موضحًا أن هذا الجزء يقععلى مساحة تبلغ نحو 55 ألف متر مربع.

أضاف في تصريحات خاصة، أن مشروع ليان تنفذه لاند مارك للتنمية بالشراكة مع شركة منازل للتطوير العقاري –التابعة لمنازل الكويتية القابضة-، ويقع على مساحة 270 فدان، وهو مشروع متكامل سكني إداري تجاري، تم الانتهاء من تنفيذ الجزء السكني منه، وجار البدء في تنفيذ الجزء التجاري بالمشروع، موضحًا أن لاند مارك تتولى تطوير المشروع وتسويقه لصالح منازل الكويتية.

أوضح أن مكتب صبور للاستشارات الهندسية سيتولى دور استشاري المشروع، وجار الاختيار بين شركتي ميكستي العالمية، وجنسلر العالمية لوضع التصميمات الخاصة بالمشروع، حيث تجري المفاضلة بينهما حاليًا على أن يتم الاختيار بشكل نهائي منتصف الشهر المقبل.

أشار إلى أنه من المخطط افتتاح المرحلة الأولى بالمشروع بحلول 2020، حيث يتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل، على أن تظهر مزيد من التفاصيل الخاصة بمراحل التنفيذ والتشغيل عقب وضع التصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع بعد اختيار المكتب الفائز.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>