«كيرتين للضيافة » تستهدف الوصول بإجمالي عدد الغرفة المدارة لـ3 آلاف غرفة.. والتواجد في 3 دول عربية

مارولس كنيبينبرج، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتين للضيافة

افتتاح مكتب جديد بدبي ..ونستهدف التوسع بدول حوض البحر المتوسط

 افتتاح فندق جديد بالمملكة العربية السعودية نوفمبر المقبل….وآخر منتصف العام المقبل بجدة

كشفت مارولس كنيبينبرج، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتين للضيافة، عن أبرز ملامح خطة شركتها التوسعية خلال المرحلة المقبلة للتواجد بالسوق المصرية والمنطقة الأفريقية، موضحة أن شركتها تستهدف الوصول بإجمالي عدد الغرف الفندقية التي تتولى تشغيلها لـ3 آلاف غرفة بنهاية العام الجاري.

 أضافت في مقابلة لـ”أموال الغد” أن أول تواجد للشركة بالسوق المصرية سيتم مع شركة تطوير مصر  عبر إطلاق علامتين تجاريتين تابعتين لكيرتين بالسوق المصرية، تتضمن العلامة الأولى House HotelوThe House Residence، والتي توفر تجربة استثنائية في مجال الضيافة ، والثانية فنادق Cloud7&Residence والتي تلبي احتياجات الجيل القادم من العملاء.

 أشارت إلى أن الاتفاقية مع تطوير مصر تتضمن إقامة 7 مشاريع فندقية جديدة في مشروعي إلمونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باي بالساحل الشمالي ، على أن يضم إلمونت جلالة 3 مشاريع فندقية (Cloud 7 للشقق الفندقية متكاملة الخدمات، فندق Cloud 7، فيلات تحمل علامةThe House، وشقق فندقية متكاملة الخدماتبإجمالي 1340 غرفة وإجمالي مساحة بنائية 10800 متر مربع.

 كما يضم فوكا باي 4 مشروعات فندقية (فندق لعلامة House Hotels، وشقق فندقية متكاملة الخدمات ، وفندقان Cloud 7، وكبائن شاطئية)بإجمالي عدد وحدات يتجاوز ال 1000 وحدة على مساحة بنائية 100000 متر مربع ، متوقعا أن يتم الافتتاح التجريبي لفندقHouse Hotel Fouka بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي 2020.

قالت أن شركتها تتواجد في دول المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت لتكون مصر هي محطتها الجديدة خلال المرحلة الحالية والتي ستنطلق منها لقارة أفريقيا بأكملها، لافتة إلى أهمية السوق المصرية في الخطة التوسعية للشركة، على أن تكون الوجهة التالية للشركة دول إيطاليا والعاصمة الرومانية بوخارست وبولندا.

 أوضحت أن أبرز الأسواق التي تستهدف كيرتين للضيافة التوسع بها خلال الفترة المقبلة تتضمن أسواق حوض البحر المتوسط مثل أسبانيا والبرتغال واليونان ثم منطقة أوروبا الشرقية والتي تتضمن فرصًا استثمارية واعدة تتناسب مع طبيعة الخدمة والمنتج الذي تقدمه شركتها، مشيرة إلى أن كيرتين للضيافة تقدم نوعية جديدة من الخدمات والضيافة القائمة على التكنولوجيا التي تتناسب مع جيل المسافرين الجديد.

 أضافت أنه من المخطط افتتاح فندق جديد نوفمبر المقبل بالمملكة العربية السعودية تديره شركتها، وفندق آخر في يونيو 2019، والذي سيضم 19 مطعمُا فاخرًا، وحزمة متنوعة من الخدمات.

أشارت إلى أنه لا يوجد مفاوضات حالية مع مطورين عقاريين بالسوق المصرية، حيث تسعى الشركة للتركيز على تعاقدها مع شركة تطوير مصر لترك بصمة متميزة في مجال الضيافة بالسوق المصرية قبل التوسع مع مطورين آخرين.

قالت أن شركتها قامت بزيادة أعداد فريق عملها لـ3 مرات خلال العام الجاري، وافتتاح مكتب جديد لها بإمارة دبي، موضحة أن أبرزمميزات شركتها تتضمن المرونة في الخدمات المقدمة والتنوع الذي يتناسب مع خيارات العديد من العملاء، بالإضافة إلى الابتكار في الخدمات المقدمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>