مدينة الجلود المتطورة تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات بنهاية العام الجاري

رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة

يحيي زلط رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة

كشف يحيي زلط رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة ، عن استهداف تحقيق مبيعات بقيمة تصل لنحو 100 مليون جنيه خلال العام الجاري وذلك في مدينة العاشر من رمضان لصناعة الجلود التي تقام على مساحة 178ألف متر.

وقال في تصريحات خاصة لأموال الغد إنه تم خلال الفترة الماضية تشغيل 6 مصانع بالمدينة ، ويتم حاليا الانتهاء من التراخيص مع هيئة التنمية الصناعية  الخاصة ب 14 مصنعا آخر.

 وتوقع رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة أن يتم الانتهاء من الحصول على تلك الرخص بنهاية شهر سبتمبر المقبل، لافتا إلى أنه سيتم تشغيل ال 20 مصنعا خلال العام الجاري على أن يتم استكمال باقي المصانع الخمسون والتي تضمهم المرحلة الأولى من المدينة خلال العام المقبل.

 وعن الطاقات الإنتاجية المتوقعة للمدينة، أشار إلى أنه لا يمكن الحكم على الطاقات الإنتاجية للمصانع حاليا خاصة في ظل ركود صناعة الجلود في مصر والعالم حاليا ، منوها أن المدينة يوجد بها مصانع خاصة بإنتاج الاحذية الكلاسيك والرجالي والحريمي والاطفال والنعال .

ولفت رئيس مركز مدينة الجلود المتطورة إلى انه تم الحصول على 30 مليون جنيه من البنك الأهلي والذي يعد جزءا من القرض الموقع بين الطرفين بقيمة 50 مليون جنيه، وذلك من أجل استكمال إنشاء الهياكل المعدنية والطرق بالمدينة.

وأوضح أنه سيتم الحصول على باقي القرض حتى نهاية العام الجاري على أن يتم سداد اولى الأقساط في شهر أكتوبر 2019، مشيرا إلى أن شروط القرض تتضمن قيام الشركة بضخ استثمارات تزيد عن قيمة القرض حيث تضخ الشركة حاليا 36 مليون جنيه من أجل استكمال الهياكل والطرق .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>