إمباير للتطوير تنفذ مشروع جديد بالساحل الشمالى بـ950 مليون جنيه

 تبدأ شركة إمباير للتطوير العقاري تنفيذ مشروعها الجديد بالساحل الشمالي خلال الربع الأخير من العام الجاري باستثمارات مبدئية تبلغ نحو 950 مليون جنيه.

 قال كريم عبد العليم، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير للتطوير ، أن المشروع يقع على مساحة 27 فدان بمنطقة الساحل الشمالي، ويضم نحو 2400 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، ومن المخطط أن يتم تنفيذه على 3 مراحل.

 واضاف فى تصريحات خاصة لـ “اموال الغد” ان إمباير للتطوير ستلجأ الى التمويل البنكي في مراحل متقدمة بالمشروع ، مشيرا الى انه يتم حاليا الاعتماد على التمويل الذاتي وعائدات التسويق لتنفيذ المشروع.

 واكد أن تنفيذ المشروع السكني السياحي بالساحل الشمالي يأتي في إطار الخطة التوسعية لشركته وتحقيق التنوع في محفظة مشروعاتها، حيث بدأت الشركة تنفيذ مشروعها السكني “لاميزن” بمدينة السادس من أكتوبر الشهر الماضي، والذي يضم 200 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 90 و 180 متر مربع، موضحًا أنه من المخطط تنفيذه على مرحلة واحدة وتسليمه خلال عام ونصف.

 وشدد على قوة السوق العقارية المحلية في مواجهة أي تحديات وخاصة السعرية منها، نظرًا لاعتمادها على الطلب الحقيقي القائم على الزيادة السكانية، كما يتوقع نجاح الحكومة في جذب استثمارات أجنبية ضخمة لتلك السوق خلال المرحلة المقبلة تزامنًا مع إطلاقها حزمة من المجتمعات العمرانية الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

 توقع زيادات سعرية قد تصل لنحو 25 % خلال الفترة المقبلة، والتي سيتم إضافتها بالتدريج من قبل المطورين العقاريين لمراعاة القدرة الشرائية الثابتة للعملاء وللحفاظ على حركة مبيعات السوق العقارية، بالإضافة إلى التوسع في تصدير العقار للخارج لتحسين مبيعات الشركات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>