ويرلبول للأجهزة المنزلية تطرح SupremeClean و SupremeCare  في الشرق الأوسط

الأجهزة الكهربائية

صورة ارشيفية

طرحت شركة ويرلبول للأجهزة المنزلية  اليوم في منطقة الشرق الأوسط أجهزة من ضمن مجموعة أجهزتها المنزلية SupremeClean وSupremeCare. توفر هذه الأجهزة إمكانية التحكم بتكاليف فواتير الطاقة الخاصة خلال فصل الصيف، فضلاً عن تكنولوجيا 6TH SENSE.

تُعدّ غسالة الملابسSupremeCareمن ويرلبول الوسيلة الأمثل لاتباع نمط استهلاك للطاقة على نحو أكثر استدامة، وذلك من خلال تحسين استخدام الموارد بمعدل كفاءة استهلاك الطاقة بمعدلA+++ واستخدام أقل بنسبة تصل حتى 60%. وتعمل تكنولوجيا 6TH SENSE في الجهاز على تشغيل نظام PrecisionDoseTMالذي يقوم بدوره بتوزيع المقادير المناسبة من المنظفات ومواد تنعيم الملابس لكل نوع من الدورات، مما يوفر ما يصل إلى 12 لتراً من المنظفات المستخدمة في دورات الغسيل الأوتوماتيكية

من المزايا المهمة لهذا الجهاز أنه يدخر وقتكم، فهو لا يتطلب شطف الأطباق أو تنظيفها من بقايا الطعام قبل وضعها في غسالة الصحون. بالإضافة لذلك، يحافظ الجهاز على الموارد الطبيعية من دون التأثير على مستوى وجودة الأداء، بمعنى أنه لا يستهلك سوى 6 لترات من الماء في الدورة الواحدة، وتتمتع غسالة الصحون، بقوة الأداء وعامل الابتكار، المتاحة للمستهلك بكل سهولة وسلاسة، وذلك من خلال أدوات التحكم الذكية والتنبوئية المدمجة ضمن تصميم أنيق وجذاب ينسجم بتناغم تام مع مختلف تكوينات مساحات العيش في المنازل العصرية.

تتوفر غسالة الملابسSupremeCare من ويرلبول وغسالة الصحون SupremeClean في جميع متاجر التجزئة التابعة للشركة في الشرق الأوسط.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>