صندوق المصريين العقاري ينتهي من الدراسات اللازمة لـ3 مشروعات بنهاية سبتمبر

هاشم السيد الرئيس التنفيذي لـ" صندوق المصريين العقاري "

هاشم السيد الرئيس التنفيذي لـ" صندوق المصريين العقاري "

كشف هاشم السيد الرئيس التنفيذي لـ” صندوق المصريين العقاري “، عن استهداف شركته الانتهاء من الدراسات اللازمة لـ3 مشروعات عقارية، قبل نهاية الربع الثالث من 2018.

أوضح في تصريحات خاصة أن إحدى المشروعات الجاري دراستها تضمن مساهمة الصندوق في مشروع برج كورنيش بالمعادي والمُقام على مساحة 6245 متر مربع بارتفاع 22 دور وتزيد إجمالى المساحة البنائية عن 100 ألف متر، بإجمالي استثمارات تصل إلى 2 مليار جنيه، و بإيرادات مستهدفة تصل إلى 5 مليار جنيه.

وفي سياق متصل كشف عن خطة الصندوق لدراسة واقتناص عدد من الفرص الاستثمارية بعدد من المحافظات و الممثلة فى المينا و طنطا وأسيوط، مُشيرًا أن للدراسات و المفاوضات الجادة مع الحكومة حول قطعة أرض بطنطا على مساحة 16 ألف متر، لتأسيس هايبر ماركت ومجمع تجاري .

 وبدء بتاريخ 27 مارس، التداول على وثائق صندوق شركة المصريين للاستثمار العقارى، كأول صندوق عقارى يتم التداول عليه بالبورصة المصرية برأسمال  مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>