تطوير مصر توقع مذكرة تفاهم مع «كيرتين» لإطلاق 7 فنادق بمشروعي «إلمونت جلالة» و«فوكا باي »

وقعت شركة تطوير مصر مذكرة تفاهم حصرية مع كيرتين للضيافة، تتضمن تعاون كيرتين للضيافة بصورة حصرية مع تطوير مصر، وإطلاق علامتين تجاريتين تابعتين لكيرتين بالسوق المصرية.

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر ، أن العلامة الأولى House HotelوThe House Residence،والثانية فنادق Cloud7&Residence .

أضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن الاتفاقية تتضمن إقامة 7 مشاريع فندقية جديدة في مشروعي إلمونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باي بالساحل الشمالي ، على أن يضم إلمونت جلالة 3 مشاريع فندقية (Cloud 7 للشقق الفندقية متكاملة الخدمات، فندق Cloud 7، فيلات تحمل علامة The House، وشقق فندقية متكاملة الخدمات) بإجمالي 1340 غرفة وإجمالي مساحة بنائية 10800 متر مربع.

كما يضم فوكا باي 4 مشروعات فندقية (فندق لعلامة House Hotels، وشقق فندقية متكاملة الخدمات ، وفندقان Cloud 7، وكبائن شاطئية)بإجمالي عدد وحدات يتجاوز ال 1000 وحدة على مساحة بنائية 100000 متر مربع ، متوقعا أن يتم الافتتاح التجريبي لفندقHouse Hotel Fouka بمشروع فوكا باي بالساحل الشمالي 2020.

أوضح أنه سيتم تسليم أول فندق بحلول 2020 بطاقة 168 غرفة فندقية، كما يتم إنهاء كافة الفنادق في 2023 و 2024.

قالت مارولس كنييينبرج، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتين للضيافة، أن هذا التعاون يتوافق مع استراتيجية الشركة التوسعية بمنطقة الشرق الأوسط، وخاصة أن مصر لا تزال وجهة سياحية عالمية، بالإضافة إلى التنوع في علاماتها الفندقية وعدد نجومها، موضحة أن مهمة شركتها أن تكون الخيار الأول للباحثين عن فنادق متعددة الأنشطة بالسوق المصرية.

أشارت إلى أن الجيل الجديد من المسافرين أصبح لديه احتياجات وتطلعات جديدة في الفنادق التي يتواجد بها وهو ما يعكس حجم التحديات الحالية في مجال الضيافة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>