القابضة للتشييد والتعمير: تعيد تصميم 40 برج سكني بمشروع دجلة المعادى وترجىء طرحه حتى نهاية العام

صورة ارشيفية

أكد مصدر مسئول بإحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير ، إعادة التصميم الخاص بمشروع دجلة المعادى الجديد والتابع لشركة المعادى للتنمية والتعمير إحدى شركات قطاع الأعمال العاملة فى نشاط التطوير العقارى ، وستشمل أعمال إعادة التصميم عدد 40 برجا سكنيا وهو ما سيتطلب تأجيل طرحه للتسويق خلال الأشهر المقبلة من 2018.

أضاف أن مشروع إعادة التصميم يستهدف تحسين جودة المنتج المقدم بمشروع دجلة المعادى السكنى وذلك من خلال وضع خطة إستشارية لإعادة النظر فى التصميمات الخاصة بالواجهات ومساحات الوحدات بما يتلائم مع المساحة الكلية للمشروع والإرتفاعات التى تتراوح بين 7 إلى 11 طابق متكرر، وتحويل المشروع إلى كمبوند متكامل .

وأشار إلى أن إعادة تصميم المشروع ستركز على تعظيم حجم الخدمات الصحية والترفيهية ووضع أطر محكمة للمساحات المستهدفة بالوحدات بما يتلائم مع إحتياجات العملاء بالسوق والتى تركز على الوحدات ذات المساحات الصغيرة، وذلك ضمانا لتحقيق نسب مبيعات مرتفعة بعد طرحه بالسوق.

لفت إلى أن “شركة المعادى” كانت قد أعلنت عن نيتها لبدء تسويق نحو 10 أبراج بالمشروع خلال الفترة الماضية، إلا أنه بمراجعة التصميمات الخاصة بالمشروع تبين ضرورة التدخل بإجراء تعديلات على الأبراج السكنية وبما يتلائم مع سوق المبيعات العقارية حاليا .

يُشار إلى أن شركة” المعادى” تمتلك مشروعا سكنيا ضخما بمدينة الشروق ويجرى تسويق تحت اسم “المعادى فيو الشروق” حيث يتم تدشين المشروع على 4 مراحل متتالية، وتم الإنتهاء من مبيعات المرحلة الأولى به بحصيلة إجمالية تتجاوز المليار جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>