العبد للمقاولات تُخطط لطرح مشروعا عقاري على مساحة 100 فدان خلال العام المقبل

صورة ارشيفية

تعتزم شركة العبد للمقاولات “المساهمة المصرية” – إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير – التوسع بنشاط الاستثمار العقارى عبر تنمية محفظة الأصول التابعة لها بمناطق مختلفة بالمحافظات، وتُخطط لطرح مشروعا عقاريا جديدا بمدينة الخطاطبة على مساحة 100 فدان خلال العام المقبل.

 أكد مصدر مسئول يشركة العبد للمقاولات ، بدء العمل حاليا فى إجراءات تغيير التراخيص الخاصة بالأرض والتى تقع على مساحة 100 فدان بغرض الحصول على رخصة للاستثمار العقارى ، مشيرا إلى أن الشركة تخطط لتدشين مشروع سكنى يتضمن إقامة مجموعة من الفيلات بأنظمة تصميمية وبمساحات مختلفة .

 وقال أن الشركة تستهدف تحقيق أقصى إستفادة من مساحة المشروع خلال الفترة الحالية، حيث تُخطط لطرح بيع الأرض أمام عدد من شركات قطاع الأعمال بما يحقق لها عوائد مالية جيدة على أن تساهم فى تنفيذ المشروع بالشراكة مع كيانات أخرى من شركات قطاع الأعمال، وذلك على غرار ما تقوم به عدد من شركات الإنشاءات التى تمتلك محفظة من الأصول غير المستغلة وتقوم ببيع مساحات الأراضى الصالحة لنشاط الاستثمار العقارى لتحقيق عوائد مالية ثم تدخل كشريك مع مجموعة من الشركات فى تطوير المشروع ضمانا لتحقيق عوائد مالية ضخمة.

 أشار إلى أن شركة العبد للمقاولات تمتلك مشروعا سكنيا متميزا بـ 6 أكتوبر يُقام على مساحة نحو 50 فدان ، ويتضمن نحو 216 فيلا  وتم الإنتهاء من بيع نسبة كبيرة من الوحدات به، وجار طرح عدد 33 فيلا فقط بمبيعات متوقعة تصل لنحو 110 ملايين جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>