أسعار الذهب في مصر ترتفع بقيمة 2 جنيه اليوم 27 أغسطس 2018

أسعار الذهب في مصر اليوم

أسعار الذهب في مصر

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين ارتفاعا بقيمة 2 جنيه للجرام، ليسجل سعر الذهب عيار 24 نحو 690.25 جنيه، وعيار21 نحو 604 جنيه، وعيار 18 نحو 517.7 جنيه.

وقال إيهاب وصفي عضو الشعبة العامة للذهب باتحاد الغرف التجارية إن سعر جنيه الذهب ارتفع بنحو 16 جنيه ليسجل اليوم 4832 جنيه، مشيرا إلى أن ذلك يأتي بالرغم من ثبات سعر المعدن الأصفر في تعاملات البورصات العالمية عند 1206 دولار للأوقية.

وأوضح أن تلك الزيادة كانت متوقعة في ظل شبة التوقف الذي كان يسود محلات الصاغة خلال عيد الاضحى في الوقت الذي شهدت البورصات العالمية ارتفاعا كبيرا في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي حيث صعدت الاوقية لنحو 1206 دولار.

ولفت وصفي إلى أن تلك الزيادة العالمية جاءت نتيجة قيام الرئيس الأمريكي بالتهديد  بانهيار البورصات في حال تم عزله وانتقاده الاحتياطي الفيدرالي الامريكي، وكذلك تصريحه يتلاعب الصين والدول الأوروبية بعملاتها، فضلا عن ارتفاع اليورو يوم الجمعة ليكسر حاجز  ١,١٦ من الدولار .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>