مختار إبراهيم تتعاقد على تنفيذ توسعات محطة للمياه بـ 6 أكتوبر بتكلفة تتجاوز 500 مليون جنيه

محطة مياة - ارشيفية

وقعت شركة المقاولات المصرية مختار إبراهيم ؛ تعاقدا جديدا لتنفيذ مشروع التوسعات الخاصة بمحطة مياه الشرب بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة إجمالية تتجاوز 500 مليون جنيه، ويمثل المشروع إمتدادا لما قامت الشركة بتنفيذه خلال الأعوام الماضية بالمرحلة الأولى بالمحطة بطاقة 1.6 مليون متر مكعب يوميا .

أكد محمد زغلول، العضو المنتدب لشركة مختار إبراهيم، أن المشروع المتعاقد عليه بمحطة مياه 6 أكتوبر يمثل المرحلة الثانية من التوسعات المستهدفة للمحطة لتتضاعف طاقة المحطة بنحو 400 ألف متر مكعب يوميا، موضحا أن المشروع يمثل واحدا ضمن مشروعات محطات مياه الشرب الكبرى التى تعاقدت الشركة على تنفيذها خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد الحصول على مشروعا لمياه الشرب بالقاهرة الجديدة.

أضاف أنه من المقرر الإنتهاء من المشروع خلال فترة زمنية لا تتجاوز العامين، كما لفت إلى أن الشركة حصلت خلال الفترة الماضية على إسنادات مختلفة للعمل فى مشروعات للصرف الصحى ومياه الشرب على مستوى الجمهورية وساهم ذلك فى نمو محفظة التعاقدات الكلية لتتجاوز نحو 8 مليارات جنيه.

وأشار إلى دخول شركة مختار إبراهيم فى منافسة على عدة مشروعات للبنية التحتية المتكاملة بعدد من قرى محافظات الوجه البحرى مع عدد من شركات المقاولات، يتوافر لها تغطية تمويلية من البنك الدولى وهو ما يساهم فى الإسراع من تنفيذها ، وتتضمن مناقصات هذه المشروعات تنفيذ محطات للمياه ومحطات للمعالجة الثلاثية بخلاف خطوط الصرف .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>