برشلونة يستهدف التعاقد مع محمد صلاح ليصبح خليفة ميسي بصفقة تصل لـ250 مليون يورو

محمد صلاح

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن خطة نادى برشلونة الإسبانى في التعاقد مع محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتحب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

وذكر موقع “دون بالون” أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظراً لصعوبة رحيل “الفرعون المصرى” عن صفوف ليفربول الصيف الحالى.

وأضاف الموقع، أن نادي برشلونة يسعى للتعاقد مع محمد صلاح لسببين، الأول هو تدعيم هجوم الفريق الكتالونى، والثانى أن الإدارة ترى أن محمد صلاح سيكون خليفة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بالمستقبل، لاسيما أن البرغوث الأرجنتينى يبلغ من العمر حالياً 31 عاماً، وقد يتراجع مستواه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة بسبب تقدمه فى العمر.

تابع أن إدارة النادي تدرك جيداً أن صفقة التعاقد مع محمد صلاح ستكون مكلفة للغاية، وينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ250 مليون يورو، علماً بأن اللاعب المصري هو هدف أيضاً لنادى ريال مدريد فى السنوات المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>