بدء تحصيل مخالفات سرقة الكهرباء و29 مليون جنيه حصيلة «الاسكندرية ومراقيا والحمام»

بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تحصيل قيمة مخالفات سرقة التيار الكهربائي بمحافظات الجمهورية، وذلك من خلال شركات التوزيع، وذلك عقب تفعيل صفة الضبطية القضائية لعدد من ممثلي شركات الكهرباء.
وأكد حمدي عكاشة رئيس شركة الاسكندرية لتوزيع الكهرباء لأموال الغد، أن قيمة ما تحصلت عليه الشركة من عمليات ضبط وصلات سرقة التيار المخالفة يقارب الـ 29 مليون جنيه في حيز عمل الشركة، الأمر الذي قلص بدرجة كبيرة من ارتكاب تلك المخالفات بعدد تفعيل صفة الضبطية القضائية لكوادر الشركة.
أشار عكاشة إلى أن تطاق عمل شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء يمتد إلى عدد من المناطق مثل الإسكندرية، مراقيا، منطقة الحمام، مشددًا على ضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وجودة التنفيذ وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه للتأكد في النهاية من وصول الخدمة في أفضل صورها.
وأكد وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، أن شركات التوزيع تقوم بدور رقابي في نطاق عملها بحيث يتم إجراء حملات دورية على المدن والقرى بالمحافظات لضبط أية وصلات سرقة تيار كهربائي، لتجنب إهدار ملايين الجنيهات على ميزانية الدولة والمهدرة بسبب مخالفات سرقة التيار من كابلات الشبكة القومية للكهرباء العامة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>