7 شركات بقطاع الأعمال تُجهز لطرح محفظة عقارية بقيمة 13 مليار جنيه بنهاية 2018

المشروعات بمحافظات الاسماعيلية والاسكندرية والقاهرة الجديدة والمعادى والعاصمة الإدارية ..وإنتهاء مبيعاتها خلال 3 سنوات

 تعتزم مجموعة من شركات التطوير العقارى التابعة لقطاع الأعمال العام الإعلان عن حزمة ضخمة من المشروعات السكنية والخدمية الجديدة بالسوق المحلية بنهاية العام الجارى، وبقيمة إجمالية تقدر بنحو 13 مليار جنيه، حيث من المقرر طرح تسويق هذه المشروعات أمام العملاء بالسوق ديسمبر المقبل، وتستهدف الشركات الإنتهاء من مبيعاتها خلال الثلاثة سنوات القادمة.

 أكد مصدر مسئول بإحدى الشركات العقارية التابعة لقطاع الأعمال العام ، أن المشروعات العقارية الجديدة تتوزع بداخل مدن الاسكندرية والإسماعيلية والقاهرة الجديدة ومنطقة زهراء المعادى والعاصمة الإدارية الجديدة، وتملكها عدد 7 شركات تابعة لقطاع الأعمال العام منها شركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير وشركة حسن علام للإنشاءات وشركة التشييد للتطوير العقارى وشركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” وشركة المعادى للتنمية والتعمير وشركة النصر للاسكان وشركة الشمس للاسكان والتعمير.

 أضاف  أن المشروعات العقارية ستتضمن طرح وحدات سكنية بمساحات مختلفة بالاضافة إلى مجموعة من الفيلات بمناطق القاهرة الجديدة وعدد من الأبراج الفندقية وأخرى خدمية وذلك بداخل مدينتى الاسكندرية والاسماعيلية، فضلا عن مجموعة من الأبراج السكنية بمنطقة زهراء المعادى.

 وأشار إلى أن الفترة الراهنة تشهد إنهاء الإجراءات الخاصة بالحصول على التراخيص الرسمية للبناء لبدء العمل بالمشروعات الجديدة والتى تأتى فى إطار المنافسة مع القطاع الخاص وتستهدف الشركات المالكة لها طرح تسويق المشروعات بأسعار تنافسية للمتر وبأنظمة سداد تمتد لنحو 7 سنوات بما يُحقق أهدافها فى الإنتهاء من المبيعات خلال 3 سنوات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>