المجتمعات العمرانية تنفذ 12 برجًا سكنيًا بالمنصورة الجديدة باستثمارات 8 مليارات جنيه

 كشف مصدر مسئول بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن بدء تنفيذ 12 برجًا سكنيًا بمدينة المنصورة الجديدة باستثمارات تبلغ نحو 8 مليارات جنيه، موضحًا أنه من المخطط تنفيذ 30 برجًا بالمدينة بارتفاع 120 متر للبرج الواحد.

 أضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن البرج الواحد يضم نحو 180 وحدة سكنية فاخرة بمساحات متنوعة مثل أبراج مدينة العلمين الجديدة، على أن يتم تنفيذ جزء كبير من تلك الأبراج خلال العام المالي الجاري، موضحًا أن إجمالي قيمة الموازنة المرصودة لمدينة المنصورة الجديدة خلال العام المالي الجاري تبلغ 2 مليار جنيه.

 أشار إلى أنه جار تنفيذ 800 متر من كورنيش المدينة بنسبة إنجاز بلغت 80 %، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات، كما تم بدء تنفيذ نحو 1000 فيلا سكنية بالمدينة على غرار التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 أكد مصدر مسئول بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بدء تسويق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري لتلك الأبراج بالتوازي مع تسويق 12 برجًا بمدينة العلمين الجديدة، دون الكشف عن أسعار البيع خلال المرحلة الحالية، والتي من المتوقع أن تكون مرتفعة وخاصة مع توافر القدرة الشرائية بمنطقة الدلتا ومدينة المنصورة، بالإضافة إلى تميز المشروع.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>