مدافع برايتون يثق فى الخروج بنقطة على الأقل أمام ليفربول

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

قال جايتان بونج مدافع برايتون إن فريقه يدرك جيدا التهديد الهجومى الذى يشكله ليفربول، وأنه يجب أن يكون فى أفضل حالاته عندما يتوجه للقائه فى آنفيلد بعد غد السبت، عقب تعرضه للخسارة بفارق أربعة أهداف أمام الفريق القادم من مرسيسايد مرتين الموسم الماضى.

واستهل ليفربول مشواره فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم بالفوز 4-صفر على أرضه أمام وست هام قبل أن ينتزع فريق المدرب يورجن كلوب انتصارا مهما بنتيجة 2-صفر على حساب كريستال بالاس يوم الاثنين الماضى ليحافظ على سجله المثالى بالبطولة.

وقال بونج لموقع النادى على الإنترنت “ندرك منذ العام الماضى مدى صعوبة مواجهة ليفربول. نعرف أنه من الفرق التى تضغط بشدة. تجد نفسك تحت ضغط دائم أمامهم كما أنهم مميزون فى الهجمات المرتدة، ونعرف أن الأمور ستكون صعبة. لكننا سنحاول القيام بكل ما فى وسعنا للخروج بنقطة على الأقل، وأنسب الطرق للعب أمام هذه النوعية من الفرق هى التركيز لتقديم أفضل المستويات”.

وسجل الثنائى ساديو مانى ومحمد صلاح أربع مرات فيما بينهما هذا الموسم، لكن بونج قال إن برايتون الذى خسر 4-صفر فى آنفيلد و5-1 على أرضه أمام نفس الفريق الموسم الماضى لن يحاول التركيز على لاعبين بعينهم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>