منتخب مصر يعلن عن قائمة المعسكر المقبل الأسبوع المقبل

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن هاني رمزي مساعد المدير الفني للمنتخب القومي أنه سيتم الانتهاء من اختيار اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل وذلك عقب انتهاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري يوم الاثنين المقبل.

وأوضح  أن المعسكر المقبل للفريق سيشهد استدعاء لاعبين لم يسبق لهم الانضمام إلى منتخب مصر، و لكن بحد أقصى 3 أو 4 لاعبين، مؤكدا ان الجهاز الفني لا يستطيع إجراء تغيير جذري في قائمة الفريق نظرا لضيق الوقت. أمامنا خيارات عديدة بسبب قوة الدوري هذا الموسم”.

وأضاف  أنه سيتم  “خلال 48 ساعة الاعلان  عن اللاعبين المحترفين خارج مصر الذين سينضمون للمعسكر. عددهم سيبلغ 11 بحد أقصى”.

وأشاد رمزي بأجيري الذي تولى تدريب مصر منذ أيام خلفا لهيكتور كوبر الأرجنتيني الذي استمرت حقبته مع الفراعنة 3 سنوات ونصف واحتل وصافة كأس أمم إفريقيا 2017 وخرج من الدور الأول في كأس العالم 2018.

وواصل رمزي في تصريحات لموقع في الجول “أجيري أبدى رضاه عن تجهيزات المعسكر وطلب تقصير عشب ستاد برج العرب ورش الملعب بالمياه قبل لقاء النيجر المقبل (7 سبتمبر) في الجولة 2 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019”.

وأضاف “أجيري يعمل بكد ويتابع كل التفاصيل ويستمع كثيرا لمعاونيه وتحدثه بالإنجليزية يسهل تواصله مع من حوله. نهدف للفوز في مبارياتنا الأربع المقبلة لنحسم التأهل في نوفمبر”.

ويهدف الفراعنة للتأهل إلى كأس إفريقيا المقبلة والتي تحتضنها الكاميرون حاملة اللقب ويلعب منتخب مصر في التصفيات في مجموعة تضم تونس والنيجر وسوازيلاند.

وخسرت مصر أمام مضيفتها تونس في الجولة الأولى وتستضيف النيجر الشهر المقبل قبل أن تلعب مباراتين أمام سوازيلاند في أكتوبر وتستضيف نسور قرطاج في نوفمبر

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>