«ريدكون للتعمير» : تسليم 100 فيلا لـ «إعمار» بتكلفة 200 مليون جنيه .. نهاية العام

صورة ارشيفية

تعتزم شركة ريدكون للتعمير بدء تسليم عدد 100 فيلا سكنية بمشروع ميفيدا السكنى التابع لمجموعة إعمار العقارية بالقاهرة الجديدة، قبل نهاية العام الجارى بتكلفة إجمالية للأعمال تقدر بنحو 200 مليون جنيه .

أكد المهندس حسام نصار، الرئيس التنفيذى للشركة، أن مجموعة “إعمار” تمثل أحد أبرز العملاء من المطورين العقاريين المتعامل معهم بالسوق المحلية حيث ساهمت الشركة فى تنفيذ مشروعات متنوعة ما بين عمارات سكنية وفيلات بمشروعات متفرقة لصالح “إعمار”.

 أضاف فى تصريحات خاصة، أن شركة ريدكون تتعامل مع عدد بارز من المطورين العقاريين، يأتى فى مقدمتهم، مجموعة إعمار وبالم هيلز للتعمير وشركة سوديك ومجموعة نيو جيزة، وتنفذ حزمة ضخمة من المشروعات السكنية والخدمية، مشيرا إلى أن الشركة وقعت حزمة قوية من التعاقدات مع هذه الكيانات العقارية خلال 2016، و2017 الماضيين تقارب قيمتها 2 مليار جنيه .

وأشار إلى أن “ريدكون” تُجرى حاليا مفاوضات مع عدد من المطورين العقاريين لزيادة حجم أعمالها بالتعاون مع هذه الكيانات، وتستهدف التوسع بالحصول على تنفيذ مشروعات عقارية جديدة بمناطق متفرقة بشرق القاهرة، رافضا الإفصاح عن الكيانات الجارى التفاوض معها من شركات التطوير العقارى حاليا.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>