رئيس السكة الحديد يكرم بعض العاملين ليقظتهم أثناء العمل وتنفيذ إجراءات السلامة

قرر المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، صرف مكافأة فورية لبعض العاملين ليقظتهم أثناء العمل والتزامهم بالتعليمات واللوائح وتنفيذ إجراءات السلامة، ليكونوا نموذجا يحتذى به بين زملائهم.

وذكرت الهيئة، في بيان ، أن رسلان قرر صرف مكافأة فورية لمصطفى شعبان عارف ملاحظ بلوك مغاغة نظرا لاكتشافه وجود حرارة بالبوجي الأمامي لعربة توليد القوى (الباور) الخاصة بقطار رقم ٢٠٠٨ ركاب مكيف الإسكندرية/أسوان، وعلى الفور تم اتخاذ إجراءات وتعليمات السلامة وحجز القطار بمحطة المودة وترك العربة قبل أن يستكمل القطار رحلته.

كما قرر رسلان صرف مكافأة فورية لخالد إدريس هربود ومحمد عبد المنعم خفيري مزلقاني الإقليمي والكهرباء على خط الإسكندرية/مطروح وسائق قطار رقم ٧٧٢ نوم القاهرة/مطروح علي جمعة دهمان وذلك ليقظتهم وقيامهم بتنفيذ تعليمات وإجراءات السلامة عند تعطل سيارة نقل بمقطورة أثناء عبورها السكة من مكان غير معد للعبور مابين العلمين وسيدي عبد الرحمن، وقيامهم باتخاذ إجراءات السلامة لإيقاف القطار قبل العربة المعطلة دون أن يصطدم بها.

وأهابت الهيئة، في هذا الصدد، بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور والعبور من على خطوط السكة الحديد من الأماكن المخصصة للعبور (المزلقانات الرسمية) حفاظا على أرواحهم وأمن وسلامة مسير القطارات، وفقا لانباء الشرق الاوسط

وأكد رئيس الهيئة أن المرحلة القادمة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل عودة الانضباط بين العاملين بمرفق السكة الحديد، وذلك لتحقيق زيادة معدلات السلامة والأمان وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>