16 لجنة من بعثة الحج السياحي تتابع تصعيد الحجاج إلى عرفات

تفقد المستشار شريف الشاذلي نائب رئيس البعثة المصرية الرسمية للحج عددا من مختلف مستويات الفنادق التي يسكنها حجاج السياحة.

ورافق الشاذلي، مجدي شلبي رئيس بعثة الحج السياحي ورئيس اللجنة العليا للعمرة والحج، واطمأن على توافر كافة الخدمات وأنواع الأدوية التي قد يحتاج إليها حجاج بيت الله الحرام.

وأعلنت البعثة الرسمية للحج المصري حالة الطوارئ، وذلك استعدادا لبدء عمليات التصعيد، وتذليل كافة العقبات أمام الحجاج المصريين.

وأنهت بعثة الحج السياحي بالأراضي المقدسة استعداداتها لتصعيد حجاج السياحة وعددهم نحو 36 ألف حاج بعد غد الأحد إلى صعيد عرفات، وفقا لبوابة الاهرام

ويبدأ تصعيد الحجاج من عصر يوم الأحد، من خلال 650 أتوبيسا ستقوم بنقل الحجاج إلى عرفات ثم من عرفات إلى المزدلفة يوم الإثنين ثم إلى جمرة العقبة بـ”منى”.

وتقوم 16 لجنة تابعة لبعثة الحج السياحي على عمليات تصعيد الحجاج إلي عرفات وإقامتهم بالمخيمات، مع وجود لجنة مشتركة مع مؤسسة الطوافة السعودية لمتابعة أحوال الحجاج بمخيمات مني وعرفات وحل أية أزمة تواجههم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>