«المعادى للتعمير» تستهدف 1.9 مليار جنيه مبيعات لمشروعها بالشروق حتى 2019

 تستهدف شركة المعادى للتنمية والتعمير – إحدى شركات التطوير العقارى التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير بقطاع الأعمال – تحقيق حصيلة مبيعات تعاقدية عن مشروع “المعادى فيو الشروق” والقائم بمدينة الشروق شرق القاهرة وذلك حتى 2019 المقبل، حيث يجرى حاليا طرح المرحلة الثانية بالمشروع للتسويق.

 أكد مصدر مسئول، أن شركة المعادى إنتهت من مبيعات تتجاوز نسبة 98% من  إجمالى وحدات المرحلة الأولى بمشروع “المعادى فيو الشروق” خلال العام الماضى بإستثناء عدد صغير من الوحدات السكنية يجرى طرحها للتسويق حاليا ، مشيرا الى ان الشركة حققت مبيعات تعاقدية عن هذه المرحلة وصلت الى نحو 1.5 مليار جنيه، حيث يتراوح  إجمالى عدد الوحدات السكنية بالمرحلة الأولى بين 800 إلى 1000 وحدة بمساحات مختلفة.

 أضاف المصدر فى تصريحات خاصة ، أن الفترة الحالية تشهد طرح تسويق الجزء الأول من المرحلة الثانية بالمشروع والمستهدف أن تصل حصيلة المبيعات التعاقدية الخاصة به لما يتراوح بين 300 إلى 400 مليون جنيه خلال العام المقبل.

 أشار إلى أن مشروع “المعادى فيو الشروق” يمثل أحد أكبر المشروعات العقارية التابعة لشركة المعادى حيث يقام على 4 مراحل إنشائية وبمساحة إجمالية تقارب 36 فدان بإستثمارات إجمالية متوقعة تصل إلى نحو 4 مليارات جنيه.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>