«GIG» تخاطب «الرقابة المالية» لإعتماد 3 منتجات جديدة متناهية الصغر

مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالمجموعة العربية المصرية للتأمين

 قال مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالمجموعة العربية المصرية للتأمين “GIG“، أن الشركة خاطبت الهيئة العامة للرقابة المالية مؤخراً لإعتماد 3 منتجات جديدة للتأمين متناهي الصغر لتصل بعدد منتجاتها في هذا النشاط إلى 7 منتجات.

 وأوضح لطفي أن الشركة حصلت على موافقة الهيئة على 4 منتجات جديدة للتأمين متناهي الصغر ممثلة في وثائق حوادث شخصية متناهية الصغر، بجانب وثيقة مصروفات الجنازة، بجانب تأمين مسكن متناهي الصغر، بالإضافة إلى تغطية السرطان متناهية الصغر.

 ورفض لطفي الإفصاح عن تفاصيل المنتجات الجديدة قبل إعتمادها من الهيئة، موضحاً أن الشركة ترتكز في استراتيجيتها خلال المرحلة المقبلة على التأمين متناهي الصغر لتعظيم محفظة أقساطها وخاصة عقب تدشين إدارة جديدة لهذه النوعية من التأمين، بجانب الحصول على رخصة الإصدار الإلكتروني لهذه الوثائق.

 وأشار إلى أن الشركة تستهدف نحو حوالي 4 ملايين عميل من هذه المنتجات السبعة للتأمين متناهي الصغر، موضحاً أنه من المتوقع يصل عدد عملاء هذه النوعية بالسوق ككل إلى نحو 40 مليون عميل.

 وتابع: “أن هناك مفاوضات ومناقشات مع الهيئة العامة للرقابة المالية لرفع حد سقف تعويضات نشاط التأمين متناهي الصغر إلى 250 ألف جنيه خلال المرحلة المقبل بدلاً من 100 ألف جنيه حالياً، لمواجهة إرتفاع معدلات التضخم”.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>