تحالف يضم 4 شركات يدشن مشروعا عقاريا بطريق مصر الإسماعيلية بـ 3 مليارات جنيه

صورة ارشيفية

يعتزم تحالف مكون من 4 شركات إنشاءات تابعة لقطاع الأعمال العام بدء تدشين مشروعا عقاريا على مساحة 10 أفدنة بطريق مصر – الاسماعيلية – ما يقارب 50 ألف متر مربع – خلال الربع الأخير من العام الجارى 2018 بإستثمارات متوقعة تتراوح بين 2 إلى 3 مليارات جنيه.

أكد مصدر مسئول بإحدى الشركات القائمة ضمن التحالف، أن المشروع يمثل أولى خطوات شركات الإنشاءات والإسكان التابعة لقطاع الأعمال فى إستغلال محفظة الأراضى التابعة لها، ويستهدف المشروع مخاطبة شرائح الاسكان المتوسط، كما سيضم وحدات سكنية بمساحات صغيرة تتراوح بين 80 إلى 100 متر بما يتلائم مع القدرات المالية لعملاء وإحتياجات الشرائح السكنية التى تتجه للمساحات الأصغر فى ظل الإرتفاع المستمر للأسعار.

 وقال فى تصريحات خاصة، أن التحالف يضم عدد 3 شركات بمجال الاسكان تشمل شركة النصر للاسكان وشركة المعادى للتنمية والتعمير وشركة مصر الجديدة للاسكان والتعمير، بالإضافة إلى شركة المقاولات المصرية “مختار ابراهيم” وهى الشركة المالكة للأرض والتى قامت ببيع هذه الأرض لصالح شركة مساهمة مصرية تقوم بالشراكة بين تحالف عدد من شركات الاسكان وتدخل “مختار ابراهيم” أيضا ضمن التحالف المقرر أن يشارك فى أعمال التنفيذ.

 وتوقع أن يستغرق البرنامج الزمنى لتنمية المشروع نحو 3 إلى 4 سنوات ،  موضحا أنه تم إسناد أعمال تسويق المشروع لإحدى شركات التسويق العقارى، كما يجرى حاليا التجهيز للحصول على التراخيص الخاصة بالمشروع خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>