الشهيد للاستشارات تستهدف التوسع بأفريقيا وتدرس فرص الاستثمار فى ليبيا والسودان 

جرجس عبدالشهيد، الشريك المدير بمكتب عبد الشهيد للاستشارات القانونية والمحاماه

جرجس عبدالشهيد، الشريك المدير بمكتب عبد الشهيد للاستشارات القانونية والمحاماه

 كشف جرجس عبدالشهيد، الشريك المدير بمكتب عبد الشهيد للاستشارات القانونية والمحاماه عن خطة مكتبه للتوسع الخارجي خلال الفترة المقبلة بعدد من الدول .

 أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تستهدف التوسع فى تقديم الخدمات بالسوق الأفريقية بمناطق شرق أفريقيا وجنوب الصحراء، خاصة في ظل التوقعات الرامية لتنامي فرص الاستثمار بهذه الدول نظرًا للكثافة السكانية المرتفعة والفرص الاستثمارية الراهنة، لاسيما بقطاعات البنية التحتية والقطاعات الغذائية والرعاية الصحية.

 أشار الى أن مكتبه بدأ سياسة توسعية خارجية بالسوق الأفريقى بنهاية العام الماضي، من خلال توقيع مذكرة شراكة مع مكتب «مسيريت» للمحاماة بإثيوبيا « Shahid Law»حاليًا، بالإضافة الى توقيع مذكرات تعاون أخرى مع عدة مكاتب صينية لخدمة عملاء المكتب الصينين بمصر.

 وفي سياق متصل كشف الشريك المدير بمكتب عبد الشهيد للاستشارات القانونية والمحاماه، عن الدراسات الراهنة للتوسع بدولتى ليبيا والسودان لخدمة عملاء المكتب المتواجدين بها.

 وعلى صعيد السوق المصرية، أشار الى أن القوانين المُقرة مؤخرًا لاسيما قوانين الاستثمار الجديد ونظام الشباك الواحد والتراخيص الصناعية، من شأنها أن تسهم بصورة كبيرة في تسريع عجلة الاستثمار وخلق بيئة استثمارية أكثر مرونة وتيسير لكافة الفئات الاستثمارية.

 وأوضح أن جميع القرارات الأخيرة تؤكد جديدة الدولة في تنفيذ برنامج الإصلاح وتمهيد كافة السبل لجذب مزيد من الاستثمارات، مما سيكون له أثراً إيجابياً كبيراً على المؤشرات الاقتصادية وتحقيق معدلات النمو المستهدفة، مؤكدًا أن التطبيق الفعلي للقوانين والتشريعات الجديدة على أرض الواقع هو المقياس الحقيقى لجني ثمار هذة التغيرات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>