«هيرميس» للوساطة تُنفذ صفقات بإجمالي 9.1 مليار دولار خلال الربع الثاني

هيرميس

هيرميس

نفذ قطاع الوساطة في الأوراق المالية بالمجموعة المالية هيرميس صفقات بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الناشئة والمبتدئة، بقيمة إجمالية بلغت نحو 9.1 مليار دولار خلال الربع الثاني من عام 2018، بمعدل ارتفاع  9% مقارنة بالربع السابق.

وجاء هذا الارتفاع بدعم من حجم التنفيذات في السوق القطري والأسواق المبتدئة، غير أنه يمثل انخفاض ربع سنوي بنسبة 7% نظرًا لتراجع حجم التداول بالأسواق الإقليمية خلال الربع الثاني الذي تزامن مع حلول شهر رمضان في يونيو.

واحتل القطاع المركز الأول في خمس بورصات إقليمية خلال الربع الثاني من العام الجاري، وهي البورصة المصرية وسوق دبي المالي وسوق أبو ظبي للأوراق المالية وبورصة ناسداك دبي وأخيرًا بورصة الكويت

كما احتلت المجموعة المالية هيرميس المركز الثاني بين شركات الوساطة الأجنبية في السوق السعودي ونجحت في تحقيق نتائج قوية على صعيد السوق الأردني. ورصدت الشركة أداءً قويًا بمختلف الأسواق المبتدئة التي تعمل بها مع استقرار إيرادات السوق الباكستاني والأسواق الآسيوية خلال الربع الثاني، علمًا بأن السوق النيجيري حقق نموًا قويًا خلال نفس الفترة بفضل ارتفاع عدد الصفقات الضخمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>